أسعار فلاتر المياه في مصر

فى كارفور

اسعار فلاتر المياه 2021 جميع المراحل والماركات بالمواصفات

افضل انواع فلاتر المياه بالتفصيل. يعاني قطاع عريض من الناس من أزمة توفر المياه الصحية النظيفة. وتعتبر هذه واحدة من المشكلات المؤرقة للغاية لأنها تمس صحة وحياة الإنسان بشكل مباشر. فلا يخفى على أحد كم الملوثات الجمة التي تتعرض لها المياه في مراحلها المختلفة حتى تصل إلى يد المستهلك.

فبداية من محطات توليد المياه مرورا بشبكة طويلة ومتشعبة من شبكات المياه التي تعاني في قطاعات كبيرة منها من التهالك بالصورة التي تؤثر سلبًا على درجة نقاء المياه وملائمتها لصحة الإنسان. وتعاني أكثر ما تعاني من هذه الأزمة المناطق البعيدة والجديدة والتي لم تصل لها بعد يد العمران بالكامل. كما أن كثير من الأماكن التي تعاني من الأساس في أزمات توفير المياه تعتمد على خزانات ضخمة أعلى المباني والعمارات السكنية. والتي تؤثر بطبيعة الحال على المياه نتيجة عدم صيانتها بشكل دوري أو معالجتها بصورة صحيحة.
اجود انواع الفلاتر
انواع الفلاتر

على ضوء كل ما سبق بدت الحاجة الملحة لفلاتر المياه والتي تعتبر بمثابة خط الدفاع والذي يحول دون وصول الملوثات والشوائب الخطرة إلى جسم الإنسان في شربه ومأكله. ومن هنا باتت فلاتر المياه في الوقت الحالي أمرًا لا غنى عنه ومن ضروريات المنزل الرئيسية التي لا يجب الاستغناء عنها. لذلك نتعرف في السطور القادمة على افضل انواع فلاتر المياه في مصر.

افضل انواع فلاتر المياه في مصر 2021
فلتر مياه ماركة تانك الترا بيور 5 مراحل سعره حاليا 555 جنيه.

فلتر مياه ماركة فريش 5 مراحل و مضخة 24 سعره حاليا 488 جنيه.

فلاتر مياه ماركة فريش 7 مراحل خزان 3 جالون سعره حاليا 1,880 جنيه.

فلتر مياه ماركة تانك باور 7 مراحل + 4 شمعات هديه سعره حاليا 1,999 جنيه.

فلتر مياه ماركة ريتموس 7 مراحل سعره حاليا 8,550 جنيه.

فلاتر مياه ماركة هوم بيور 7 مراحل سعره حاليا 6,999 جنيه.

فلتر مياه ماركة اكوا 7 مراحل صناعه اوربي تقفيل بلاده سعره حاليا 4,600 جنيه.

فلتر مياه ماركة شتيبل الترون 6 مراحل 2 شمعة فضى مط سعره حاليا 4,490 جنيه.

فلاتر مياه ماركة اكوا 7 مراحل اتحاد اوروبي الماني سعره حاليا 3,899 جنيه.

فلتر مياه ماركة بيوريكوم 7 مراحل هيلثى لايت سعره حاليا 3,125 جنيه.

فلتر مياه ماركة بيور ستار 7 مراحل بالأشعة فوق البنفسجية سعره حاليا 2,999 جنيه.

فلاتر مياه ماركة اكوا جيم 7 مراحل امريكي سعره حاليا 2,450 جنيه.

اسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل واسعار شمعات الفلتر 5 مراحل.
انواع فلاتر المياه

يعج سوق فلاتر المياه بعدد كبير جدًا من الأنواع والماركات والموديلات الواردة والمصنعة بأكثر من بلد. وفي الحقيقة يمثل هذا الأمر نوع من الحيرة البالغة للمستهلك المقبل والذي يفكر في شراء فلتر مياه لحماية نفسه وأسرته من مخاطر المياه الملوثة.

وتعود صعوبة هذا الأمر والحيرة التي يواجهها المستهلك إلى التشابه والتقارب الكبير في مواصفات فلاتر المياه بين بعضها البعض. وهنا يجب أن نذكر أن الميزانية التي يخصصها المستهلك لشراء فلتر مياه تلعب دورًا كبيرًا في حسم هذه الحيرة. فـ بطبيعة الحال كلما زادت إمكانيات فلتر المياه زادت تكلفته.. على أن هذا لا يعني كذلك أن أفضل أنواع فلاتر المياه هو أغلاها، فكثير من فلاتر المياه الموجودة بالسوق يلاحظ أن مصنعيها راعوا الحالة المادية والاقتصادية للمستهلك المحلي فزودت فلاترها بعدد من المميزات بأسعار اقتصادية.

و لما سبق سنتعرف في السطور القادمة عن افضل انواع فلاتر المياه والتي أمكننا الوصول إليها من تقييمات وآراء المستهلكين. مع العلم أن افضل انواع فلاتر المياه لا يمكن تحديدها بناءً على ارتفاع تكلفة وأسعار الفلتر، أو بناءً على عدد مراحله بل بناءً على مواصفات الفلتر من ناحية، وبناءً على استطلاع آراء وتقييمات المستهلكين من ناحية أخرى. وفيما يلي افضل انواع فلاتر المياه المتوفرة في الأسواق.

أفضل انواع فلاتر المياه المنزلية في مصر
أفضل انواع فلاتر المياه المنزلية
فلاتر مياه تانك: تأتي فلاتر مياه تانك دائمًا على هرم فلاتر المياه الموجودة في الأسواق. إذ يكفي للتدليل على هذا الأمر متابعة نسب الشراء والإقبال على الفلتر واستقصاء أعداد مستخدميه. وقد يقول قائل أن كل هذه الأمور راجعة إلى سياسة تسويقية بحتة ولا يمكننا بناءً عليها أن نحكم عليه كـ افضل انواع فلاتر المياه. حقاً، هذه معلومة صحيحة فلا يمكننا أن نجزم بكون فلاتر تانك الأفضل على الإطلاق اعتماداً على هذا الأمر. لكن يكفينا كذلك أن نلقي نظرة على أسعار فلاتر مياه تانك بالنسبة للإمكانيات التي تقدمها للمستهلكين لندرك حقاً أننا يمكننا أن نقول أن فلاتر تانك من الفلاتر الأفضل في الأسواق المحلية.
سعر فلتر تانك 3 مراحل وسعر فلتر تانك باور 5 مراحل.
فلاتر تانك تتميز بصفة عامة بجودة الخامات بنسبة كبيرة. فهي تصنع من هيكل بلاستيكي بالكامل وهو نوع من أفضل أنواع البلاستيك المعالج للتعامل مع المياه بشكل صحي يحافظ على صحة الإنسان. كما أن فلاتر مياه تانك تتميز كذلك بسهولة تركيبها بشكل ملحوظ. لاسيما في الأنواع ذات 3 مراحل مما يوفر الوقت والمال الذي يتطلبه الأمر عند الرغبة في الاستعانة بفني مختص.

فلاتر مياه تانك تحتل مكانة متميزة في افضل انواع فلاتر المياه. وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في تصنيع الفلاتر، والمستخدمة تحديداً في تصنيع شمعات الفلاتر. والتي يلاحظ بصفة عامة أنها الأعلى في السوق من حيث الأسعار بفروق طفيفة. لكنها في الحقيقة تحقق للمستهلك الفائدة المرجوة من فلتر المياه الخاص به عند الاعتماد على شمعات تانك.

كذلك اسعار فلتر تانك غنية عن التعريف فهي تراعي ظروف المستهلك الاقتصادية ومناسبة لقطاع عريض من المستهلكين. كما أن تانك تطلق دائماً عروض سواء على الفلاتر ذاتها من حيث تقديم هدايا معينة مختصة كذلك بتخزين المياه. على سبيل المثال زجاجات الشرب أو الأيس بوكس وغيرها من الهدايا الترويجية. كما توفر عروض دائمة على شمعات الفلاتر التي تكفي لمدد زمنية طويلة ويمكن شرائها من العديد من الأماكن.
احسن انواع الفلاتر
فلاتر مياه صناعة أمريكية تايوانية: كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن نوع من أنواع الفلاتر ذات الصناعة الأمريكية التايوانية وكثرت طلبات البحث والشراء لهذا النوع من الفلاتر. في الواقع فإن مواصفات هذه الفلاتر المميزة للغاية يجعلنا أن نضعها ضمن افضل انواع فلاتر المياه.

المميز في هذه النوعية من الفلاتر احتوائها على خزانات تضمن توفر المياه النقية والمفلترة بشكل مستمر وحتى في حال انقطاع المياه. ففي حالة انقطاع المياه يمكن لخزا�

اسعار فلاتر المياه 2021 بالتفصيل. تعتبر فلاتر المياه في وقتنا الحالي أمرًا لا غنى عنه، وذلك في ظل أزمات المياه الحادثة والمتوقع كذلك حدوثها في المستقبل القريب. فالنقص في توافر المياه يؤدي إلى ظهور الكثير من المشكلات المتعلقة بنقلها وتزويد المناطق البعيدة والمعزولة بمياه نظيفة وصالحة للاستخدام الآدمي. هذا وبالإضافة إلى مشاكل حفظ ونقل المياه والتي تعرض المياه بشكل ضروري إلى جميع عوامل التلوث الممكنة، بالإضافة إلى ذلك فإن محطات تنقية المياه قد تعاني هي الأخرى في كثير من الأحيان من القدم وعدم تجديدها باستمرار وزيادة الضغط عليها، مما لا يجعلها تقوم بمهام تنقية المياه من الملوثات الخطيرة بصورة مناسبة. لذلك نستعرض معكم اليوم آخر اسعار فلاتر المياه 2021 بجميع المراحل والماركات وأهم المواصفات فتابعونا الآن.

فلاتر المياه 2021

خصائص فلاتر المياه تعتمد ببساطة على تزويد الفلتر بإمكانيات تكنولوجية، سواء على الصعيد الكيميائي أو الفيزيائي أو الحيوي. وذلك لتنقية المياة المارة عبر الفلتر من أهم وأخطر الملوثات التي تهدد صحة الإنسان وبالشكل الذي يجعل هذه المياه صالحة للشرب والطهي. ولما كان التقدم في مجال العلوم الكيميائية والفيزيائية تقدمًا متلاحقًا يشهد الجديد دومًا أصبحت فلاتر المياه متنوعة بصورة ملحوظة من حيث موديلاتها والآلية الداخلية التي تعتمد عليها في فلترة المياه. ورغم الاختلاف والتنوع في تصميمات فلاتر المياه وآلية عملها ومكوناتها.. إلخ. إلا أنها جميعها تشترك بطبيعة الحال في هدف واحد مشترك وهو الحد من ملوثات المياه وتقليلها إلى حد الأمان الذي يجعلها مناسبة لاستخدامات الشرب والطهي للإنسان.

افضل انواع فلاتر المياه.

وبنظرة سريعة على فلاتر المياه الموجودة في الأسواق المحلية نجد أكثر من نوع وموديل يختلف كل منها من حيث المواصفات اختلافًا كليًا أو اختلافًا طفيفًا. ومنها ما يلي.

مواصفات فلاتر المياه

فلاتر المياه صناعة ألمانية وارد الاتحاد الأوروبي: وهو فلتر مياه من نوع 7 مراحل تنقية. يتميز بجودة خامات تصنيع الشمعات، واحتوائه على شمعة مخصصة لتزويد المياه بالأملاح المعدنية اللازمة التي يحتاجها جسم الإنسان. وهي الأملاح التي تزيد من القيمة الغذائية للمياه وتجعلها متوافقة مع عناصر الجودة العالمية للمياه. ينظم آلية عمل الفلتر دائرة كهربائية مدمجة، ويحتوي الفلتر على حنفيه من الاستانلس عالي الجودة.

فلاتر المياه فى مصر

فلتر مياه 7 مراحل من ريتموس: إن أهم وأول ما يجذب الانتباه إلى فلتر مياه 7 مراحل ماركة ريتموس تصميمه المصمت الجذاب. فجميع شمعات الفلتر محمية بصندوق بلاستيكي قوي على درجة عالية من الجودة والشكل الجمالي المميز. وبداخل الفلتر تقبع الـ 7 مراحل بوصلات الخراطيم الممتدة بداخلها بمعزل وأمان عن المحيط الخارجي. المراحل السبعة وكما هي معروفة في جميع الفلاتر الأخرى متخصصة في تنقية المياة من العناصر الملوثة المختلفة. بل وإضافة بعض العناصر الضرورية للمياه ولكنها تتم بشكل دقيق للغاية يجعل المياه الناتجة من الفلتر تقارب في جودتها المياه المعدنية بصورة كبيرة.

فلتر مياه 6 مراحل من راين بلس: وها هو فلتر آخر جديد من الفلاتر المميزة على صعيد الشكل الجمالي. ويعود الاهتمام بتطوير أشكال الفلاتر من بعض الشركات إلى الشكوى المتكررة من مستخدمي الفلاتر من شكل الفلتر غير المحبب والمثير للإحساس بالعشوائية. لاسيما في حالة الفلاتر الكبيرة ذات الخمس والسبع مراحل. من أهم مواصفات فلاتر المياه من موديل راين بلس شكلها البسيط للغاية، فالفلتر مبدئيًا يقوم بتنقية المياه على 6 مراحل رغم تكوينه من شمعتين فقط محفوظتين بداخل هيكل أنيق من الاستانلس المقاوم للصدأ باللونين الأسود والفضي، وهي الألوان التي تساهم في زيادة الإحساس بالأناقة. ويعتبر هذا الفلتر الخيار الأمثل للمطابخ المودرن لاسيما إذا كانت تقوم في ديكوراتها على هذين اللونين.
انواع فلاتر المياه المنزلية مصري شركة باناسونيك  وأسعارها عيوب استخدام ماء الشركة شمع ومواصفات مزود كريستال بأفضل شحن  اونلاين معتمد تصليح المنتج والاسترجاع

والآن نترككم مع جميع اسعار فلاتر المياه 2021 المتوفرة في الأسواق. ويمكنكم أيضا مشاهدة اسعار شمعات الفلتر 5 مراحل واسعار شمعات فلتر مياه 7 مراحل تحلية معالجة بالمياه

تشكيلة مستلزمات أكبر أدوات  فلاتر وانواعها نقدم  دعم فني مميزة اتصل  بواسطة جروب لاين تسوق اكتشف  مواقع لايف تصفية مبردات

اسعار فلاتر المياه 2021 tank filter جوميا سعرها يبلغ الدفع حسب السعر مجاني

سعر فلتر مياه جراند 3 مراحل حاليا بـ 350 جنيه.

سعر فلتر تاب وتر 6 مراحل حاليا بـ 1,999 جنيه.

يأتي فلتر اونو 3 مراحل بضمان بسعر 225 جنيه.

سعر فلتر سوبر بيور 6 مراحل حاليا بـ 520 جنيه.

سعر فلتر أكوا برو 6 مراحل حاليا بـ 1,650 جنيه.

فلتر كوليجان مرحلة واحدة حاليا بسعر 449 جنيه.

سعر فلتر جرين تاتش 3 مراحل حاليا بـ 399 جنيه.

سعر فلتر بيرل بيور 6 مراحل حاليا بـ 2,100 جنيه.

فلتر سبرينج 6 مراحل R.O حاليا بسعر 1,425 جنيه.

سعر فلتر كونسيبت 6 مراحل RO حاليا بـ 1,500 جنيه.

سعر فلتر واتر ماست 6 مراحل أمريكي حاليا بـ 269 جنيه.

فلتر واتر وورلد 8 مراحل 7 شمعات حاليا بسعر 400 جنيه.

سعر فلتر يونيون اير 5 مراحل أي بيور حاليا بـ 2,700 جنيه.

يأتي فلتر كوليجان مرحلة واحدة بلاستيك شفاف بسعر 999 جنيه.

فلتر مياه انماكس 6 مراحل ستاند صناعة فيتنام حاليا بسعر 2,350 جنيه.

سعر فلتر سول سيلفر 3 مراحل مع شمعتين بولي بروبيلين حاليا بـ 370 جنيه.

سعر فلتر اكوا جيم 8 مراحل بالأشعة الفوق بنفسجية و RO حاليا بـ 2,750 جنيه.

فلتر شتيبل إلترون 3 مراحل حائطي ابيض Stream 3 حاليا بسعر 2,750 جنيه.

سعر فلتر شتيبل إلترون 6 مراحل 2 شمعة فضى مط Rain in addition to حاليا بـ 4,490 جنيه.

فلتر واتر جارد 8 مراحل تايواني بالكامل شامل شمعة الاشعة فوق البنفسجية حاليا بسعر 2,400 جنيه.
نعرض اسعار فلاتر المياه في كارفور water توصيل المنتجات للمنازل بأحسن تنقيه
aquajet レディース
اسعار فلاتر المياه اكوا 2020
مراجعة اسعار فلاتر المياه اكوا بالأسواق

سعر فلتر مياه اكوا 7 مراحل 1,398 جنيه.

فلتر اكوا 7 مراحل RO سعره 1,350 جنيه.

سعر فلتر اكوا 7 مراحل بحامل 1,505 جنيه.

يأتي فلتر اكوا ليما 3 مراحل بسعر 425 جنيه.

فلتر مياه اكوا 7 مراحل اكوا سكي 2,180 جنيه.

فلتر مياه اكوا 7 مراحل أكوا جيم 2,220 جنيه.

سعر فلتر اكوا 7 مراحل بلو سكاى 1,449 جنيه.

سعر فلتر اكوا 7 مراحل أكوا سولف 1,699 جنيه.

يأتي فلتر اكوا تايواني 3 مراحل بسعر 350 جنيه.

فلتر مياه اكوا 7 مراحل تايوانى سعره حاليا 1,850 جنيه.

فلتر اكوا 7 مراحل اكوا فيت سعره حاليا 1,599 جنيه.

سعر فلتر اكوا مركزي 20 بوصة حاليا بـ 1,725 جنيه.

يأتي فلتر اكوا 6 مراحل مع كولمان هدية بسعر 690 جنيه.

سعر فلتر اكوا 3 مراحل مع 3 شمعات هديه حاليا بـ 410 جنيه.

سعر فلتر اكوا عمومي ثنائي حجم 20 بوصة حاليا بـ 955 جنيه.

يأتي فلتر اكوا 6 مراحل مع 2 شمعه بولي هدية بسعر 569 جنيه.

سعر فلتر اكوا 6 مراحل مع 2 شمعه بولي بروبلين حاليا بـ 520 جنيه.

فلتر اكوا 4 مراحل بالتعقيم بالاشعه فوق البنفسجيه بس

زر الذهاب إلى الأعلى